الرخام الأسود

Toros Black رخام

0.00 

الرخام الأسود

Uludağ Black رخام

0.00 

الرخام الأسود

Gold Portoro رخام

0.00 

الرخام الأسود

Nero Marquina رخام

0.00 

الرخام الأسود

Kütahya Black رخام

0.00 

الرخام الأسود

يُعرف الرخام الأسود، الذي يمثل القوة، بدعمه للتركيز. وإلى جانب هذه الميزة، تعتبر أنواع الرخام الأسود، التي لها العديد من الصفات المختلفة، واحدة من أقدم مواد البناء في التاريخ. وهو من بين أنواع الرخام المفضلة نظراً للمعته ومظهره الأنيق. يٌطلق على الرخام الأسود هذا الاسم بسبب رواسب الحجر الجيري المبلور التي تشكلت نتيجة للتغير الحراري في الهياكل الكالسيتية والبازلتية والضغط الذي تعرضت له مصادر الحجار الصهارية على مدار قرون. في الواقع، تجانست الرواسب على سطح المياه الحرارية الجوفية على مر السنين، وشكلت الحجر الجيري بلونه الأسود. وأكملت هذا الحجر الجيري عملية تشكيل الحجر الجيري الكارستية الدولومية، وهذا هو الرخام الحقيقي. كما تنتج مواد مختلفة مثل أكسيد الحديد، السيليكا، سيليكات وأكسيد المنغنيز داخل الرخام نتيجة للتفاعل مع الصخور المتحولة التي تكون قليلة العدد أثناء تشكل الرخام. وتشكل هذه العناصر التدرجات اللونية السوداء أو الأنتراسيت أو المائلة للزرقة في الرخام. يتمتع الرخام الأسود بمكانة هامة بين موارد الرخام الموجودة في الطبيعة، ويتم استخراجه من العديد من الأماكن في تركيا. لكن عدد مقالع الرخام الأسود أقل بالمقارنة مع مقالع الرخام الأبيض. وعلى الرغم من ذلك، يتم تصديره بحالته الخام أو معالجاً، كما يتم استخدامه داخل تركيا أيضاً. وللرخام الأسود قيمة لأن احتياطاته قليلة. وأكثر الأماكن التي يتم استخراجه منها في تركيا هي أكشهير، والإسكندرون، وكاستامونو (أزدافاي)، ودنيزلي. مجالات استخدامه واسعة جداً، نظراً لخاصية المتانة التي يتميز بها. ويعد الرخام الأسود من أنواع الرخام المفضلة بسبب جودته وعمر استخدامه الطويل، ويتميز بأن البكتيريا الضارة لا يمكنها العيش عليه. يتميز ببنيته الصحية وهو مناسب للاستخدام لسنوات طويلة. وبسبب جميع هذه الميزات، يفضله الكثيرون بسبب مظهره الأنيق أيضاً. وتحتوي بعض الموديلات منه على بياض على شكل نقاط أو جزئيات بيضاء اللون أو خطوط بيضاء اللون. فأثناء تشكل الرخام، يتفاعل مع الصخور، وتتشكل عليه هذه الأشكال. بعبارة أخرى، هذه الخطوط لا تدل على أن الرخام متصدع أو مكسور، على عكس الاعتقاد الشائع. وإلى جانب أن الرخام الأسود عمر استخدامه طويل بالمقارنة مع أنواع أخرى من الرخام، فإنه أقل عرضة للتشقق والتكسر.

أسعار الرخام الأسود

تسمح احتياطيات الحجر الطبيعي والرخام المتوفرة على نطاق واسع في تركيا ببيع هذه المنتجات بأسعار معقولة داخل البلاد. ويتم تسعير الرخام المفضل في المشاريع المختلفة بطرق مختلفة حسب مواصفاته. وتصنف أنواع الرخام الأسود بين الفئة الأعلى من المنتجات. لذلك، على الرغم من أنها أغلى من أنواع الرخام الأخرى، إلا أن نطاقات الأسعار تختلف باختلاف الشركات المنتجة لها. حيث أن هناك أنواع مختلفة من الرخام الأسود لكل ميزانية. يمكنكم التواصل مع شركة Granices للحصول على معلومات عن أنسب الأسعار الخاصة بأجود المنتجات المصنوعة من الرخام الأسود، والمناسب للاستخدام في كل المجالات في منزلكم بفضل مظهره الأنيق. تحدد شركة Granices كمية الرخام التي تحتاجونها، وتعرض عليكم السعر حسب المقاسات بالمتر المربع.

أنواع الرخام الأسود

يأخذ الرخام الأسود مكانه في أماكن المعيشة بأنواعه الخاصة والجميلة. وفيما يلي أنواع الرخام الأسود الأكثر تفضيلاً في أماكن مثل المنازل والمكاتب:

رخام العقيق الأسود: يتميز بلمعته كلمعة الزجاج، وبنيته شديدة المتانة. يُفضل في صنع أشياء الزينة بشكل خاص.

رخام أكشهير الأسود: يُفضل في كسوة الواجهات الداخلية على وجه الخصوص لأنه جذاب ومبهج. يتميز بلمعته التي تجذب الأنظار بعد عمليات صقله وجليه.

رخام الإمبرادور الأسود: من أنواع الرخام الجميلة، مريح في الاستخدام وشكله حديث ومعاصر.

رخام ألانيا الأسود: مناسب للاستخدام في الأماكن الداخلية والخارجية لأنه من أنواع الرخام الرائعة، وعادة ما يُفضل استخدامه في الديكورات.

رخام طوروس الأسود: ساحر المظهر بسبب عروقه الطبيعية، يضيف عمق وبهجة على الأماكن التي يُستخدم فيها.

الرخام الأسود العتيق: يُستخدم في كسوة الأرضيات والجدران، خاصة خارج تركيا.

رخام كوتاهيا الأسود: يتمتع بمستوى متوسط من التفضيل من بين أنواع الرخام الأسود الأخرى، ويتميز بأن له أفتح درجة لونية من الرخام الأسود.

رخام أولوداغ الأسود: توزع الألوان عليه يشبه توزع الألوان على لوحة فنية خاصة. هذا النوع من الرخام مرغوب بشدة بسبب مظهره الفني الرائع.

يمكنكم التواصل مع شركة Granices للحصول على مزيد من المعلومات حول أنواع الرخام الأسود المختلفة.

مجالات استخدام الرخام الأسود

يتم استخدام أنواع الرخام الأسود في مختلف المباني كالمنازل والمكاتب ومراكز التسوق، كما يمكن استخدامه في الأشياء المنزلية. تصنع العلامات التجارية أجمل السلاسل بالمنتجات التي تصنعها من هذه المادة الرائعة. حيث يجعل الرخام الأسود مساحات المعيشة لديكم تبدو بشكل مختلف تماماً، وغالباً ما يُستخدم في القطع المكملة للديكور مثل الطاولات وطاولات القهوة، وفي صنع الإكسسوارات مثل الحلي المتنوعة والمزهريات، وفي الأماكن المراد جذب الانتباه إليها مثل خلف وحدات التلفزيون، وعلى المدافئ، وفي المداخل. وبالإضافة لهذه الأماكن، يمكنكم استخدام الرخام الأسود في العديد من المجالات التي ترغبون بأن تبدو نظيفة دائماً مثل الحمامات والمغاسل وبلاط الأرضيات، وفي العديد من الأماكن الأخرى التي تقضون فيها وقتكم مثل المطابخ. بالإضافة لما سبق، يمكنكم كذلك اختيار موديلات الرخام الأسود على عتبات السلالم، وطاولات المطابخ، والقبور، وشواهد القبور. كما يمكنكم استخدامه في كسوة الواجهات الداخلية والخارجية، وكسوة الأرضيات. وإذا شاركتمونا معلومات عن الألوان وتدرجات الألوان التي تحبونها، يمكن لشركة Granices أن تساعدكم في اختيار الموديل الأنسب لمجالات استخدامكم.

ألواح الرخام الأسود

إن العنصر الذي يعطي الرخام الأسود لونه هو الكربون. لذلك، تصبح تشكلات اللون الأسود أثقل قليلاً بالوزن على كل متر مكعب. وتعتبر ألواح رخام طوروس الأسود التي تقدمها شركتنا، من أكثر أنواع الرخام التي تشهد طلباً من بين أنواع الرخام الأسود الأخرى التي نصنعها.

غالباً ما يتم انتقاء الرخام الأسود، من حيث مجالات استخدامه المتنوعة، خاصة في كسوة الأرضيات وكسوة الواجهات الخارجية للمباني، بسبب بنيته الغامقة وشكله الأنيق. بالإضافة لذلك، فهو يثير الإعجاب من الناحية البصرية وبسبب رسوماته بحيث يجعل الناس تشعر بعمقه وبثلاثية أبعاده الناتجين بعد إجراء عملية الصقل عليه. نحن نصنع منتجات الرخام الأسود الفريدة من نوعها مثل المدافئ، وطاولات القهوة، وطاولات الطعام. ومن أكثر المجالات التي تُستخدم فيها ألواح الرخام الأسود نذكر طاولات المطابخ، وطاولات الطعام، والنوافير، والواجهات الداخلية، والحمامات، والبرك، والمغاسل، والمجالي.

بالاستعانة بألواح الرخام الأسود، نثري المباني المبنية بعناية باستخدام تقنيات بناء حديثة بقصات ألواح مناسبة لمشاريعكم، ونقدم قيمة مضافة لهذه المشاريع. ومن أفضل الاستثمارات التي ستقومون بها مستقبلاً هي المنازل والمباني والمساكن المبنية بمواد متينة وعالية الجودة. حيث أنه من الضروري أن تكون مواد البناء التي نستخدمها في تركيا متينة، لأن تركيا من المناطق النشطة بالزلازل. ربما سمعتم بالمثل القائل كلمته قوية كالرخام. وهذه المتانة والقوة مطلوبتين بشدة في هذه المساكن والمباني. فالمنتجات الجانبية وما شابهها لن تكون أبداً بقوة ومتانة وجودة الرخام.

أسعار ألواح الرخام الأسود

إن ألواح الرخام الأسود والرخام البيج هي من الرخام النادر ويفضلها الكثير من الناس. ولذلك يشتري زبائننا رخام Nero Marquina، وهو أحد أنواع الرخام لدينا، بأسعار غالية نسبياً لكنها في المتناول. يوجد عروق بيضاء على لوح الرخام هذا. أما رخام أولوداغ الأسود، ولونه أسود تماماً، فهو أغلى قليلاً بالمقارنة مع ألواح الرخام الأخرى لجودته العالية ولكونه رخاماً محلياً. كما يتوفر لدينا ألواح رخام طوروس الأسود، والمنتجات التي نصنعها منها ونعرضها هي الأجمل، وأسعاره مناسبة جداً على حد تعبير المشترين.

يتم تسعير ألواح الرخام الأسود، التي تخضع للعديد من عمليات المعالجة بعد استخراجها من المقالع، بحسب متغيرات مثل المتر الطولي، والمتر المربع، والسماكة، والجودة. ومن الهام جداً بالنسبة للمستخدمين أن ينتبهوا إلى جودة المنتج الذي سيشترونه وهل هو مصنع بأيدي ماهرة وخبيرة، أكثر من اهتمامهم بالسعر، لأن السعر يُدفع حسب جودة المنتج وأصالته.

 اتصلوا بنا لجميع أنواع التصاميم والمشاريع الخاصة بكم.

كتل الرخام الأسود

يشتهر الرخام الأسود التركي في العالم بلونه الأسود العميق. ويتوفر برسومات مختلفة على كل كتلة من كتل الرخام الأسود بعروق بيضاء. ويتم استخراج كتل الرخام الأسود في تركيا في محافظات قيصري، وإسبارطة، وكوتاهيا، وبورصة. ويشهد الرخام الأسود طلباً عالياً بسبب البساطة والصفاء والعمق والأصالة والإحساس بالدفء في الأماكن التي يُستخدم عليها. وتتنوع ألوان الرخام الأسود في تركيا، كما يتوفر أيضاً كتل رخام أسود مستوردة، ونقوم دائماً بتوسيع قائمة منتجاتنا منه.

نقوم بصنع السلالم، والمغاسل، والمدافئ، والنوافير، وكسوة الجدران والواجهات وأماكن أخرى من كتل الرخام الأسود والرخام الأبيض. نقوم بصنع منتجات من ألواح الرخام الأسود، وكذلك مباشرة من كتل الرخام الأسود، كما نصنع أعمدة رخامية فريدة، ومنحوتات، ومقابر، وأشياء زينة، ودرابزين ومنابر مزخرفة بالرخام الأسود.

أسعار كتل الرخام الأسود

يمكننا إجراء قصات مختلفة (القص العرقي vein cut، والقص المتقاطع cross cut) على كتل الرخام الأسود والرخام البيج الذي ننتجه، ويمكننا صنع تطبيقات مختلفة من الرخام الأسود تلبي جميع التوقعات تناسب الجيل الجديد من المنازل الذكية وتتلاءم من التصاميم والمخططات. كما أننا نقوم بتطوير أعمالنا لتصبح عملية وسريعة، وتطوير تصاميم تناسب جميع الأذواق. ونرى بأن الرخام الأسود هو من المنتجات المطلوبة جداً من في الأماكن الاجتماعية والأماكن العامة، حيث أنه قابل للاستخدام في كل منزل وبناء. نحن نرافق الرخام الأسود في رحلته من المقالع إلى المطابخ والمنازل، ونبيع في السوق المحلي ونصدر للخارج تطبيقات الرخام التي تتوسع مجالات استخدامها يومًا بعد يوم. لدينا رخام أسود يناسب كل منزل.

يمكنكم الوصول إلى جميع أنواع المعلومات التي تبحثون عنها حول منتجات الرخام الأسود وأنواعه على موقعنا على الإنترنت. بالإضافة لذلك، يمكنكم الاتصال بنا والحصول على معلومات بشأن أسعار كتل الرخام الأسود، والمقاسات، والتصاميم، وتكاليف الصنع، ومقترحات بشأن المناقصات العلنية.